تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي

ضبط إعدادات قسم "الفواتير" أثناء الربط بين "إدارة 2.0" و "إدارة 3.0"

لإتمام عملية الربط بين "إدارة 2.0" و "إدارة 3.0"، تحتاج إلى ضبط الإعدادات الخاصة بقسم "الفواتير".

ضبط إعدادات قسم "الفواتير" أثناء الربط بين "إدارة 2.0" و "إدارة 3.0"

أثناء عملية الربط بين "إدارة 2.0" و "إدارة 3.0"، ستظهر صفحة ضبط إعدادات قسم الفواتير، ثم:

  • حدد "حساب GL للمخزون"

  • حدد "حساب الضريبة"

  • حدد "حساب GL للخصم"

ملاحظات:

1- عند إنشاء فاتورة شراء على "إدارة 3.0"، يتم إنشاء قيد يومية خاص بها على "إدارة 2.0"، وتتم المطابقة بينهما عن طريق "كود" فاتورة الشراء مع "الرقم المرجعي" لقيد اليومية.

2- يمكنك التحكم في تفعيل/إلغاء خاصية "تقليل الخصم من تكلفة الشراء" عن طريق الضغط على ""، ثم "".

  • عند تفعيل هذه الخاصية، يتم خصم قيمة الخصم مباشرة من تكلفة الشراء، سواء على مستوى المخزون أو في المعالجة المحاسبية لقيد الدائنين.

  • عند إلغاء هذه الخاصية، يتم تسجيل الخصم بشكل منفصل في حساب للخصم، ويتم تسجيل المخزون بقيمته الإجمالية.

3- عند إلغاء الفاتورة على "إدارة 3.0"، يتم إنشاء قيد يومية عكسي على "إدارة 2.0".

4- عند حذف قيد يومية الفاتورة على "إدارة 2.0"، يتم إلغاء الفاتورة على "إدارة 3.0".

  • حدد "مجموعة الحسابات" الخاصة بالموردين على "إدارة 2.0"

ملحوظة: عند إنشاء مورد على "إدارة 3.0"، يتم إنشائه أيضًا على "إدارة 2.0" تحت مجموعة الحسابات التي قمت بتحديدها.

  • اضغط على "حفظ"

في حال واجهتك أي تحديات أو استفسارات أثناء تنفيذ العمليات، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بنا، فهو على استعداد لمساعدتك.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟