يحتوي إصدار "إدارة 3.0" على أقسام المشتريات، نقاط البيع، الفواتير، التصنيع، والأصول الثابتة، بينما يحتوي "إدارة 2.0" على أقسام المخازن والحسابات والمبيعات، ومن هنا تأتي الحاجة إلى الربط بين الإصدارين، لضمان تسجيل كل القيود والمستندات المرتبطة بينهما على النظام (مثل مستندات صرف/وارد البضاعة في قسم المخازن، أو مستندات النقدية في قسم الحسابات).
الربط بين "إدارة 2.0" و "إدارة 3.0"
اذهب إلى النظام
افتح صفحة "التكامل"
اضغط على "ابدأ" من قسم "إدارة 2.0"
وهنا ستحتاج إلى ضبط الإعدادات الخاصة بكلٍ من:
1- الشراء
2- نقاط البيع
3- الفواتير
في حال واجهتك أي تحديات أو استفسارات أثناء تنفيذ العمليات، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بنا، فهو على استعداد لمساعدتك في أي وقت.

