تخط وانتقل إلى المحتوى الرئيسي

الربط بين "إدارة 3.0" وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك (ZATCA)

عند استخدام برنامج "إدارة 3.0" داخل السعودية، فستحتاج إلى التكامل مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك (ZATCA) لتحقيق الامتثال الضريبي.

في هذا المقال، نستعرض الخطوات اللازمة للربط.

الربط بين "إدارة 3.0" وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك (ZATCA)

  • اذهب إلى "النظام"

  • افتح صفحة "الإعدادات"

  • أدخِل تفاصيل الملف الشخصي لشركتك (اسم الشركة - البلد - رقم التسجيل الضريبي - رقم السجل التجاري - العملة - الصناعة - عنوان الشركة - مجال العمل)

  • اضغط على "" لتفعيل الربط مع زاتكا

  • اتبع خطوات إصدار كلمة مرور لمرة واحدة (OTP)

  • حدد وضع الإرسال المراد (الإرسال الفوري - الإرسال لاحقًا)

  • اضغط على "تفعيل"

  • اضغط على "حفظ"

بعد تفعيل الربط، يظهر عمود جديد في صفحة "فواتير المبيعات" يعبر عن حالة الفاتورة، وهو ما يظهر في الصورة التالية:

في حال واجهتك أي تحديات أو استفسارات أثناء تنفيذ العمليات، يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بنا، فهو على استعداد لمساعدتك.

هل أجاب هذا عن سؤالك؟